إي-تاسك

سياسة الخصوصية

نعلم جيداً أهمية بياناتك الخاصة داخل برنامج "إي تاسك" سواء كانت معلومات عن المؤسسة أو مرتبطة بها كالمشاريع والموظفين والملفات المرفوعة لشرح مهمة وغيرها.

لذا يلتزم "إي تاسك" باحترام وحماية خصوصية بياناتك ولن يتم إفشاء أي منها إلا مع الجهات المصرح لها من الجهات المختصة بالقيام بأداء هذه الخدمة أو إذا كان مطالباً أو متماشياً مع القانون.

وبتقديمك لبياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال التسجيل في "إي-تاسك"، فإنك توافق تمامًا على الشروط والأحكام المذكورة أدناه، لذا نرجو منك التأكد من تمام صحة وصدق بياناتك التي تستخدمها أثناء التسجيل والتي ستقوم باستخدامها فيما بعد للاستفادة من مميزات الخدمة.

كما أننا نرحب بآرائكم واستفساراتكم في حال وجود أي مقترحات خاصة بهذه السياسة، أضغط هنا


أولاً: ما هي المعلومات التي تحتاجها لتسجيل مؤسستك في "إي-تاسك"؟

1.  اسم المؤسسة.

2.  العنوان.

3.  البريد الإلكتروني.

4.  رقم الهاتف للتواصل.

5.  رقم السجل التجاري للمؤسسة.

6.  شعار المؤسسة.

ثانياً: كيف يتم التعامل مع معلومات مؤسستك؟

إن المعلومات التي نجمعها من مستخدمي موقع "إي تاسك" (هذا في حال موافقتهم على التعامل مع الموقع وخدماته) في الأساس هي لإتمام عملية التسجيل بنجاح وإعطاء المستخدم الخدمة الأفضل، ومن المهم أن تقوم بحماية حساب مؤسستك لو كنت صاحب شركة أو الشخصي لو كنت موظف مسجل على البرنامج بعدم الإفصاح عن رقمك السري نهائيًا. ويمكنك تغيره بصورة دورية للحصول على الحماية القصوى.

ثالثاً: استغلال المعلومات الخاصة بك

لن يقوم "إي تاسك" بنشر أو بيع أو إفشاء أي معلومات خاصة بمؤسستك أو موظفيك، وسيتم استخدم المعلومات اللازمة فقط لإتمام التقارير الخاصة بتقييم أداء الشركات والموظفين على البرنامج وذلك ضمن موافقتك وإرادتك الكاملة في الاشتراك بالخدمة.

رابعاً: تصفح "إي-تاسك"  

يمنحك "إي تاسك" الحرية الكاملة في تصفح جميع أقسام البوابة والاشتراك لطلب الخدمة فهذا البرنامج صمم خصيصاً لمساعدتك لا لسلب معلوماتك الشخصية من أجهزتك الخاصة (حاسب آلي أو جوال) فجميع المعلومات الواجب توافرها ستكون بموافقتك الكاملة.

خامساً: عند التواصل معنا

سيتم استخدام البيانات المقدمة من قبلك للرد على استفساراتك أو تعليقاتك الخاصة بالموقع أو البرنامج مع العلم أن كافة البيانات المقدمة من قبلك هي سرية تماماً.

سادساً: التعديلات على سياسة الخصوصية

يحتفظ "إي تاسك" بحق تعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية متى كان ذلك لازمًا ولكننا لن ننقص من حقوقك كمستخدم شيئاً ونتعهد بالحفاظ عليها وحمايتها.